كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزراعة والامانة تبحثان التحديات الخاصة بساحة الصادرات


30-12-2019 05:49 PM

عمون - بحث وزير الزراعة المهندس إبراهيم الشحاحدة وأمين عمان يوسف الشواربة في مبنى الوزارة الاثنين، مع لجنة ضمت عددا من المهتمين موضوع ساحة الصادرات للوقوف على أهم التحديات الخاصة بها والمواضيع التي تخص المزارع والتاجر والمُصدر وبما يضمن إيجابية العمل في الساحة.

وأكد الشحاحدة ضرورة متابعة كافة المطالب وصولا الى نجاح عمل الساحة وتقديم الخدمة المرجوة وتسهيل وصول الآليات الخاصة بالفحص دون تأخير الشحنات الواردة للسوق وتمديد فترات العمل صباحا ومساء لاستيعاب الكميات الواردة إلى السوق، والعمل على تخفيف الكلف التي يتحملها التاجر، والتدريب على الآليات الصحيحة للتخزين وطبيعة عمل "الدلالة"مشيرا إلى التعاون والتشارك الدائم من قبل أمانة عمان في خدمة القطاع الزراعي.

بدوره بين الشواربة أن الامانة حريصة على دعم القطاع الزراعي ودوام التعاون مع الوزارة حيث عملت الأمانة على استملاك الأراضي المحاذية للساحة والعمل على توسيع الساحة بالإضافة إلى إدارة العملية التسويقية بما يسهل على المزارع والتاجر داخل السوق.

حضر الاجتماع رئيس اتحاد المزارعين ورئيس اتحاد مزارعي وادي الأردن ونقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه وعدد من كبار المزارعين الذين ثمنوا جهد وزارة الزراعة في متابعة كل احتياجات المزارع والتاجر وتعاون امانة عمان مع القطاع الزراعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :