كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حملة (فرحتكم علينا) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا


30-12-2019 05:51 PM

عمون - نظم نادي شباب الخير في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا حملة خيرية تطوعية تحت عنوان " فرحتكم علينا"، هدفت إلى تأمين ملابس شتوية لطلبة مدرسة ياجوز الأساسية.

وكانت الحملة قد استمرت اسبوعا في الحرم الجامعي، وبعد تأمين الملابس توجه الفريق إلى المدرسة برئاسة نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عرفات عوجان يرافقه عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي السالم ومسؤولة الأنشطة الثقافية والأندية الطلابية منار الشريدة، وتم تقديم الهدية للطلبة بأجواء من الدفء والمحبة. كما قامت الجامعة بتقديم ثلاجة مياه للشرب هدية للمدرسة.

وبين عوجان أن الحملة تتماشى مع توجهات الجامعة لتحمل المسؤولية الإجتماعية، والعمل على تنمية المجتمع المحلي، والتفاعل مع قضاياه بايجابية، مبيناً أنه وحفاظاً على مشاعر الطلبة، تم إفهامهم بأن الهدية تقدم لهم على سبيل المكافأة؛ لأنهم متفوقون، ويقدمون نجاحات متميزة في دراستهم.

وأكد عميد شؤون الطلبة على أن الحملة ستستمر على مدار السنوات القادمة، لتكون ثابتة ومنتظمة، ولتخدم جميع المدارس المجاورة التي تحتاج إلى العون والمساعدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :