كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كفافي يعد موظفي اليرموك بالعمل على تحسين أوضاعهم


31-12-2019 02:10 AM

عمون - اجتمع رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي الاثنين، في صالة الكندي بحضور نوابه ومدير دائرة العلاقات العامة وعمداء ورؤساء المراكز ومدراء الدوائر وجمع كبير من كوادر الموظفين الأكاديمين والإداريين.

وقدم رئيس الجامعة عرضا شاملا عن أهم المنجزات في في عهده البالغة 17 منجزاً، وشرح الوضع المالي للجامعة ووعد باحتساب خدمة العلم والمؤهلات العلمية والخبرات السابقة للموظفين وزيادة الرواتب لجميع العاملين بما يتوافق مع توجه الجامعات الرسمية والعمل على تحسين أوضاع الموظفين اقتصاديا وقد استمع إلى مطالب الموظفين وبين لهم أن سياسة الجامعة دائما هي سياسة الآبواب المفتوحة وأنه لا يحول بين الرئيس وموظفيه أحد.

وقام الناطق الإعلامي لتجمع موظفي نشامى اليرموك ( د. معروف الربيع ) في ختام اللقاء بتوجيه كلمة شكر على الإنجازات والمواقف المشرفة لرئاسة الجامعة ممثلة برئيسها حيث قال :-

بسم الله والحمدلله. والشكرلله
قال تعالى – اشكروني أزدكم
وصدق الصديق رضي الله عنه عندما قال : من لا يشكر الناس لا يشكر الله.

باسمي وباسم زملائي تجمع موظفي نشامى اليرموك في الجامعة الذين استفادوا من العفو عن العقوبات الإدارية الصادر بأسم جامعة اليرموك اسوة وقتداء بالعفو العام الملكي .
نقول – لعطوفة رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان الكفافي ( شكرا ).

نقول إلى هذه الشخصية الأردنية الوطنية الفذة المقدرة المكرمة من جلالة الملك اعلى مستوى في الوطن (شكرا) .

نقول لمن بث في فضاء وسماء بيوتنا وعائلتنا وأهلنا وأسرنا الفرحة والغبطة والسرور (شكرا) .

نقول لمن طوق اعناقنا بعفو كريم دين علينا لن نستطيع سداده إلا يوم الحق وأمام الحق بكلمة وشهادة حق بأنكم من اصحاب الآيادي البيضاء .نقول لعطوفتكم (شكرا).

عطوفة الرئيس … مهما قلنا فيكم من الحروف والكلمات … وكتبنا عنكم على النت أو على السطور في الصفحات …. فأننا لن نوفيكم حقكم عطوفة الرئيس (شكرا) .

وأثني بالشكر على مستشار الرئيس مدير دائرة الموارد البشرية الأستاذ الدكتور عبدالحليم الشياب الذي كان حريصا كل الحرص على الجامعة وعلى أموالها وعلى رئيسها حتى أنه تشدد بهذا العفو وكاد أن يفهم خطأ نقول له: ( المستشار مؤتمن) و نقول لكم ( شكرا)

وأثلث بالشكر على عميد كلية القانون مدير دائرة الشؤون القانونية الذي كان مع زملائه بجميع قراراته واستشاراته دافعا الرئيس لأتخاذ قرار العفو وفق القوانين والأنظمة والتعليمات نقول له ( شكرا ) .

ونقول لرجل الرجل الذي كان معنا منذ البداية إلى النهاية مدافعا عنا متبنيا قضيتنا متفهما لموقفنا نقول لصاحب الكلمة والموقف مدير دائرة رئاسة الجامعة دكتور مشهور حمادنة (شكرا) .

واخيرا نقول لكل من كان له أي دور من بعيد أو من قريب وأخص بالذكر جميع اعضاء مجلس العمداء ومحامي الجامعة الأستاذ أحمد قوقزة والسيد مصطفى الشياب مدير الأمن الجامعي وإلى كل من كان له علاقة ومن لم تسعفني الذاكرة لذكر اسمه .. اقول لجميعكم ( شكرا) اقول إلى كل من زرع بذرة طيبة في أرض كريمة نمت وترعرت ونتشر أوكلها في كل ارجاء الجامعة .. نقول إلى عطوفة الرئيس وإلى كل من استمع اليوم وحضر .. (شكرا) .

والسلام عليكم…




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :