facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسهم أوروبا مستقرة الثلاثاء


31-12-2019 11:42 AM

عمون - تستعد الأسهم الأوروبية فيما يبدو لإنهاء العقد على انخفاض يوم الثلاثاء في الوقت الذي يبيع فيه المستثمرون الأسهم لجني أرباح بعد موجة ارتفاع قياسي غذاها التفاؤل إزاء التجارة وتراجع المخاوف بشأن ركود عالمي.

وفي جلسة مختصرة قبيل احتفالات عشية العام الجديد، تراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.3 بالمئة.

وخسرت الأسهم الفرنسية والبريطانية والإسبانية ما يتراوح بين 0.4 بالمئة و0.8 بالمئة، بينما أغلقت بورصتا فرانكفورت وميلانو في عطلة نهاية العام.

وبلغت الأسهم العالمية مستويات قياسية مرتفعة في ديسمبر كانون الأول مع ترحيب المستثمرين بانفراجة في المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين ومؤشرات على خروج أكثر سلاسة لبريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وفي عام، زاد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 23 بالمئة لكنه سجل أداء أقل مقارنة مع مؤشر إم.إس.سي.آي العالمي الأوسع نطاقا والمؤشر ستاندرد آند بورز 500.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :