كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محاضرة في جامعة الزيتونة الأردنية بعنوان "كيف تشكل علاقتك الجامعية"


31-12-2019 03:34 PM

عمون-نظمت عمادة شؤون الطلبة / شعبة الإرشاد النفسي محاضرة بعنوان " كيف تشكل علاقتك الجامعية " ألقاها الدكتور خليل الزيود بحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور علي أسعد الداود وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة.

وتحدث الدكتور خليل الزيود حول الهدف من وجود الجامعة ودور الطالب الجامعي في أقصاء العنف المجتمعي عن حياته الجامعية، كما أشار إلى ضرورة تصحيح المفاهيم حول العلاقات الاجتماعية الإنسانية وضرورة صفاء النية وأزالت الشكوك حول المواقف التي يتعرض لها الطلبة في الجامعة.

وبين الزيود عن مدى أهمية اختبار الشباب لأفكارهم قبل التعامل معها وذلك بأن تعرض على طاولة النقد، ولتوسيع المدارك والمستوى الفكري للطلبة، ونصح بعدد من الكتب والأفلام التي تعود بالنفع على الطلبة.

وتأتي هذه المحاضرة من فلسفة الجامعة بتعزيز مفهوم التآلف والتآخي لدى الطلبة ليكونوا رسل محبة ووئام في المجتمعات المحيطة بهم من خلال لغة الحوار ومحاولة لتعريفيهم كيفية مواجهة الصعوبات والمواقف التي تتطلب الحكمة والمعرفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :