facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخصيص 570 الف دينار من اللامركزية لمديرية شباب الزرقاء لعام 2020


31-12-2019 05:41 PM

عمون - أكد مدير مديرية شباب محافظة الزرقاء أحمد الحسن أنه تم تخصيص مبلغ 570 ألف دينار من مخصصات اللامركزية لأنشطة وبرامج المديرية لعام 2020، وأن المديرية تسعى للانفتاح على مؤسسات المجتمع المحلي والمنظمات والبلديات التي تعتبرها شريكا استراتيجيا.

وبين الحسن أن المديرية تهدف الى إشراك الشباب في وضع الخطط والبرامج والأنشطة التي ستنفذها خلال العام المقبل، لافتا الى أنها ستستكمل تنفيذ برامجها وأنشطتها وورش العمل المتنوعة في المناطق التي لا يوجد فيها مراكز شبابية فضلا عن الأنشطة والبرامج التي تنفذ بالمراكز الشبابية بالمحافظة.

ولفت إلى أن المديرية ستواصل عقد الجلسات الحوارية حول الحاكمية وسيادة القانون والتمكين الديمقراطي، وتثقيف الشباب سياسيا وعقد الجلسات الحوارية حول المواطنة الفاعلة، استنادا الى مضامين الأوراق النقاشية لجلاله الملك عبدالله الثاني.

وأكد الحسن ان المديرية تركز على إشراك ذوي الإعاقة في الدورات التدريبية بهدف ادماجهم في المجتمع، وعقد العديد من ورش العمل والدورات المختلفة في مجال الشباب والصحة والأنشطة البدنية،ومواجهه الفكر المتطرف للشباب وفي مجال إدارة المشاريع الصغيرة والتأهيل لسوق العمل.

وأشار الى ان المديرية نفذت خلال العام الحالي 219 نشاطا، بلغ إجمالي عدد المشاركين في الأنشطة 7921 شابا وشابة، فيما تم عقد 19 دورة في إطار برنامج العاملين مع الشباب مهاراتي، اذ بلغ عدد المشاركين فيه 603 شابا وشابة.

ونوه الى ان المديرية شكلت فريقا إعلاميا شبابيا مساندا يتألف من 25 شابا وشابة، فيما تم تدريب 25 شابا وفتاة من المتطوعين بالشراكة مع الهيئة المستقلة للانتخابات، بهدف العمل في الانتخابات المقبلة، وإعداد الشباب على المبادرات الشبابية والأعمال التطوعية المختلفة.

وبخصوص العطاءات أشار الى ان المديرية نفذت عطاء تركيب أعمدة وحدات إنارة وكشافات الملعب لمركز شباب وشابات الظليل، وعطاء صيانة في بيت الشباب وقاعه الاجتماعات في المديرية. كما تم تنفيذ عطاء شبكة تصريف المياه في مجمع الرصيفة الرياضي وتركيب خزائن حديدية لمحولات الكشافات الكهربائية، وصيانة المرافق الخدمية في مركز شابات الرصيفة وصيانة المرافق الخدمية ودهان مركز شباب الزرقاء النموذجي، وصيانة عامة في مركز شباب وشابات الظليل ومركز شباب وشابات حي الأمير محمد. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :