facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القبض على سيدة قتلت زوجها طعنا في النزهة


31-12-2019 06:21 PM

عمون - ألقت كوادر البحث الجنائي الثلاثاء، القبض على سيدة قامت بطعن زوجها مما ادى لوفاته اثر خلاف حصل بينهما في منطقة النزهة وسط العاصمة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغاً ورد الاثنين، لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بالعثور على جثة شخص امام منزله في منطقة النزهة حيث تبين بعد التحرك للمكان والكشف على الجثة بأن المغدور قد تعرض للطعن بواسطة اداة حادة ادت لوفاته وباشرت ادارة البحث الجنائي التحقيق في القضية.

واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات وقع الاشتباه على زوجة المغدور حيث أُلقي القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت بقيامها بطعن زوجها بواسطة اداة حادة اثناء وجودهما داخل المنزل بعد ان قام بالاعتداء عليها بالضرب اثر خلاف حصل بينهما وجرى تحويل القضية للمدعي العام والذي قرر توقيفها 15 يوماً في مركز إصلاح وتأهيل النساء عن تهمة القتل العمد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :