facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب: لا أعد بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي


31-12-2019 06:29 PM

عمون - شدد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، على أهمية أن يبذل جميع اللاعبين قصارى جهدهم من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية للفريق على ملعبه ”أنفيلد“.

قال كلوب في تصريحات لموقع نادي ليفربول، اليوم الثلاثاء: ”فخور بكل اللاعبين، وأتمنى أن تفخر الجماهير أيضا بهم، كما قلت من قبل الموسم لم ينته بعد، أظهر الأولاد في أكثر من مناسبة أننا نقاتل بكل ما لدينا“.

وأضاف: ”يجب أن تكون المباريات على ملعبنا ميزة، المواجهة الأخيرة كانت معركة، ومن الواضح أننا خضناها معا وفي النهاية فزنا بها، الأمر صعب للغاية، ولكن لا أحد يشكو من ذلك، نحن لا نبحث عن الأعذار، هؤلاء الأولاد يبذلون كل ما لديهم، وهذا ما سنفعله في 2 كانون الثاني أمام شيفيلد يونايتد“.

وقال كلوب لشبكة ”ESPN“: ”جماهير ليفربول يائسة من الحصول على اللقب؟ لا يمكننا تغيير ذلك، الأمر يتطلب بعض الوقت، عليك أن تعمل وتفوز بجميع المباريات المقبلة، خاصة وأن هؤلاء المشجعين شاهدوا سيناريوهات غريبة أضاعت منهم اللقب خلال السنوات الماضية“.

وأضاف: ”لست متأكدا من الفوز بلقب البريميرليغ ولكن لدينا فرصة واضحة بعد النتائج الجيدة التي حققناها حتى الآن، ولكن علينا أن نقاتل حتى النهاية، لا شيء سهلا بالنسبة لنا“.

ويتربع ليفربول على عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه، ولديه مباراة مؤجلة أمام وست هام. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :