كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





والد وزير البيئة الأسبق ناصر الشريدة في ذمة الله


31-12-2019 10:28 PM

عمون - ببالغ الحزن والاسى ينعى اهالي الكورة عامة وعشائر الشريدة واقربائهم وانسبائهم خاصة فقيدهم الكبير المغفور له باذن الله الشيخ سلطان حمزه الشريدة والد كل من المهندس سامر ومعالي ناصر وثائر ومحمد وسمر وسماح ونانسي وتمارا ويارا وايناس وحلا وشقيق كل من المرحوم عدنان، وغسان، والقاضي "محمد سعيد" رئيس النيابة العامة، والدكتور عصام، والمهندس باسل، وابتهاج والمرحومة اعتدال، وفريال وكوكب ومحاسن.

والذي انتقل الى رحمة الله تعالى يوم الثلاثاء المصادف ٣١ /١٢/ ٢٠١٩ عن شيخوخة صالحة.

واننا اذ نسلم بقضاء الله وقدره فاننا نضرع اليه ان يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته وعظيم غفرانه وان يسكنه فسيح جناته.

هذا وسيتم تشييع جثمانه الطاهر يوم الاربعاء من مستشفى الملك عبد الله المؤسس ليصلى عليه بعد صلاة العصر في مسجد دير ابي سعيد الكبير/ لواء الكورة ومن ثم الى مثواه الاخير في مقبرة دير ابي سعيد.

تقبل التعازي للرجال ايام الاربعاء والخميس والجمعة الموافق في ديوان عشيرة الشريدة / دير ابي سعيد وللنساء في منزل الفقيد الكائن في شارع البارحة، خلف مدرسة الراهبات الوردية/ اربد.

كما وتقبل التعازي يومي السبت والاحد للرجال والنساء في عمان/ جمعية الريحاني/ مقابل مسجد الهمشري من الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 10 ليلاً.

انا لله وانا اليه راجعون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :