كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بالصور .. ألوان جذابة تعزز دفء الديكور وروعته في الشتاء!


01-01-2020 12:22 PM

عمون - تضفي بعض الألوان دفئاً ملحوظاً إلى ديكور المنزل ومختلف غرفه في الشتاء، وغالباً ما يتمّ التركيز عليها خلال هذا الفصل.

فإذا كنت تنوين إعتماد هذه الألوان الجذابة في منزلك، تفقدي معنا هذا الألبوم حيث سنعرض لك أجملها كي تختاري منها ما يعجبك ويتماشى مع ستايل منزلك وتصميمه.

*عززي دفء غرفة نومك في الشتاء وإختاري مفارش باللون البني مع شلحة من الفرو بألوان البني والرمادي، ولا تنسي تثبيت ورق الجدران بتصميمه الأنيق ولونه البني أيضاً.

*إختاري أثاثاً مميزاً باللون الأخضر الداكن ونسّقيه مع قطع باللونين البيج والبني، وإتجهي نحو ستائر باللون البني الدافئ كي تحصلي على ديكور شتوي دافئ لصالونك.

*إعتمدي كنباً باللون البرغندي الجذاب ونسقي معه وسادات بألوان دافئة ومقعداً ذات خامة مزخرفة بألوان متناغمة، مع سجادة وطلاء جدران باللون البرغندي أيضاً.

*إستخدمي الألوان الدافئة والأنيقة في مطبخك، على غرار الرمادي الداكن، نسّقي معه أرضية باللون البني ولبّسي الجدار بالسيراميك ذات اللون الرمادي الهادئ.

*نسّقي أثاثاً باللونين البنفسجي والأزرق الداكن، احرصي على طلاء الجدران باللون الأزرق الدافئ أيضاً واحصلي على أروع ديكور شتوي لغرفة جلوسك.

*يبدو اللون البنفسجي بمختلف درجاته الداكنة مثالياً لديكور دافئ وجذاب في غرفة طعامه، فلا تترددي بإعتماده بالطريقة السهلة التي تلاحظينها في الصورة.(انوثة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :