facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالصور .. نجمات يرفضن خلع الحجاب!


01-01-2020 01:23 PM

عمون - فاجأت بعض النجمات الجمهور بقرار ارتداء الحجاب بعد أن كنّ يظهرن بدونه وبلباس عادي لفترة طويلة، ما اثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن من هنّ تلك النجمات المتمسكات حتى اليوم بالحجاب؟.

*فاجأت الفنانة اللبنانية أمل حجازي متابعيها بخبر اعتزالها الفن في العام 2017 وارتدائها الحجاب مؤكدة حينها أنها ستغني فقط للمناسبات الدينية. وهي متمسكة به حتى اليوم.

*ابتعدت الفنانة المصرية حنان الترك عن التمثيل في العام 2012 بعد قرارها ارتداء الحجاب إلا أنها عادت الى العمل الفني بعد فترة ومع الحجاب.

*الممثلة المصرية عفاف شعيب ارتدت الحجاب ثم اعتزلت التمثيل في التسعينات، إلا أنها عادت مجدداً للتمثيل في العام 1992 ولكن من دون خلع الحجاب.

*لا تزال الممثلة المصرية منى عبد الغني متمسكة بالحجاب، وقالت بعد رحيل الفنان أحمد زكي أنه هو الذي شجعها على ارتدائه كونه يرى فيها الالتزام والهدوء.

*الاعلامية المصرية لمياء وابنة الفنان الراحل فهمي عبد الحميد، استكملت مسيرتها المهنية وهي مرتدية الحجاب ولقيت الكثير من الشهرة ببرامجها.(انوثة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :