كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحنيطي يخرج طلبة كلية سلاح الجو الملكي الجامعية


01-01-2020 08:44 PM

عمون - رعى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي, اليوم الأربعاء, حفل تسليم شهادات خريجي كوكبة من ضباط كلية سلاح الجو الملكي الجامعية بتخصصي علوم الطيران ومراقبة وملاحة جوية.

وقال عميد الكلية "إن إنشاء هذه الكلية جاء لتحقيق رؤى جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية وإستغلال الإمكانيات العلمية المتوفرة لمواجهة التحديات والنهوض بالقوات المسلحة الى أفضل المستويات، موضحاً أن الكلية تمنح درجة البكالوريوس في تخصصي علوم الطيران ومراقبة وملاحة جوية ومختلف مهن الطيران بعد أن مرت بعدة مراحل واصبحت كلية جامعية مستقلة بترخيص من وزارة التعليم العالي".

وأشار أن هذه الكلية الأولى من نوعها في الأقليم, وهناك العديد من البرامج التي تعمل على تطوير مهن سلاح الجو الملكي وبرامج تعاون مع عدد من الجامعات المحلية والأقليمية والعالمية.

وفي نهاية الحفل، وزع رئيس هيئة الأركان المشتركة الشهادات على الخريجين.

حضر الحفل المساعد للعمليات والتدريب العميد الركن نايف الرماضنة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :