facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكشف عن موعد وصول السلطان إبراهيموفيتش إلى ميلان


02-01-2020 10:17 AM

عمون - أعلن نادي ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية عن تعاقده مع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لتدعيم صفوف فريقه.

في واحدة من أهم صفقاته لإنقاذ موسمه في ظل النتائج السيئة للفريق في المباريات الأخيرة، حسم نادي ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، التعاقد مع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الذي ارتدى من قبل قميص «الروسونيري» وقاده لآخر لقب أحرزه النادي في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، في الموسم 2010/2011.

ونجح ميلان في إعادة إبراهيموفيتش الملقب بـ «السلطان» للملاعب الأوروبية من جديد بعدما قضى الموسم الماضي محترفا في صفوف لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية مساء الأربعاء عن موعد وصول إبراهيموفيتش إلى إيطاليا، من أجل بدء مشواره بشكل فعلي مع ميلان، والتوقيع على عقود انضمامه للنادي العريق رسميا.

تفاصيل وصول إبراهيموفيتش إلى إيطاليا للتوقيع مع ميلان
ووفقا لصحيفة «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية، سيصل إبراهيموفيتش إلى إيطاليا عند الحادية عشرة صباح اليوم الخميس، حيث سيهبط في مطار لينيت على متن طائرة خاصة قادمة من السويد.

وعقب وصوله مباشرة سيأخذ اللاعب سيارة خاصة في انتظاره إلى مقر نادي ميلان من أجل الخضوع للفحص الطبي، ثم توقيع العقود رسميا مع ناديه الجديد.

وما بين تاريخ وصوله الأول إلى ميلانو في 29 أغسطس 2010، وتاريخ وصوله الجديد 2 يناير 2020 تغيرت الكثير من الأمور داخل قلعة «الروسونيري»، تغيرت الكثير من الأمور، لكن الإثارة المحمومة حول اللاعب لم تتغير.

وعلى الرغم من سنوات عمره التي وصلت إلى 38 سنة، فإن المهاجم الخطير الذي لا يخطئ الشباك كثيراً، يجد استقبالا كبيراً في عودته الثانية من جماهير نادي ميلان، رغم قبوع الفريق العريق حالياً في المركز الحادي عشر لجدول ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

وسيطرت على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لنادي ميلان خلال الساعات الماضية عبارات الترحيب بزلاتان وتهنئته بالعام الجديد، مثل: Happy New ZlatanK، و«مرحبا بعودة الملك في 2020» ومن المتوقع أن يكون إبراهيموفيتش في الفترة المقبلة، الملك المطلق في ميلانو، وفرس رهان الفريق، مثلما أكد المدير الفني للفريق ستيفان بيولي، الذي كان أكثر المدافعين عن حسم صفقة اللاعب.

ووفقا للصحيفة الإيطالية من المنتظر أن يخوض اللاعب التدريبات عقب توقيع العقود رفقة فريقه في مركز تدريبات ميلان «الميلانيللو»، حيث يرغب إبرا في قيادة هجوم فريقه في المباراة المقبلة أمام سامبدوريا.(آس الاسبانية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :