facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انشطة شباب عجلون الاسبوع الماضي


02-01-2020 01:54 PM

عمون - نفذت مديرية شباب عجلون مهرجان العاب ترفيهية في مدرسة بلاص الثانوية للبنين لأكثر من ١٠٠ طفل بالشراكة مع الهلال الأحمر الأردني، وتم اختتام جلسات برنامج التوعية الشبابية الذي اطلقه قسم الإعلام والعلاقات العامة في مديرية شباب عجلون مطلع شهر تشرين الثاني، والمتضمن دور الاعلام في نشر الاستراتيجة الوطنية للشباب التي اطلقتها وزارة الشباب للإعوام ٢٠١٩ الى عام ٢٠٢٥ في مدارس المحافظة والذي شمل عدة مدارس حكومية وبحضور رئيس قسم الشؤون الشبابية الأستاذ يحيى المومني عقدت مديرية شباب عجلون ورشة تدريبية ( Ems) لموظفي المراكز الشبابية التي تنفذ برنامج مهاراتي بالتعاون مع المدرب الزميل مصطفى القضاة.

وشارك كل من مركزي شباب وشابات صخرة في مبادرة انقذوا العالم البيئية، وكرم مركز شباب صخرة اعضاء المركز المشاركين في جائزة الحسن للشباب بحصولهم على الجائزة البرونزية وبرعاية عطوفة مدير شباب عجلون الدكتور محمد جرادات.

واستمر كل من مركزي شابات كفرنجه وشابات عبين بتنفيذ دورات في اللغة الانجليزية اضافة الى دورات حاسوب في القاعة الرقمية التابعة لمركز شابات كفرنجه، ونفذ مركز شابات عبين عبلين مبادرة عبر عن بيتك برستمك اضافة الى المشاركة في الحملة الاعلامية لمشروع مهنتك بايدك مع التدريب المهني والمشاركة في مؤتمر التمكين الاقتصادي للنساء والشباب مع وسطاء التغير.

ونفذ مركز شابات صخرة العديد من الانشطة والبرامج من ضمنها اعطاء محاضرة عن الانفلونزا في قاعة المركز واستمر في تنفيذ دورات اللياقة البدنية والدروس الدينية اضافة الى مبادرة كسوة الشتاء.

كما نفذت مديرية شباب عجلون ندوة بعنوان الجلوة العشائرية بحضور كل من عطوفة مدير شباب عجلون الدكتور محمد جرادات وأعضاء اللامركزية وعدد من موظفي المديرية.

وقامت منظمة اليونسكو بعقد ورشة في مجال التربية الاعلامية ودورها في الحد من الكراهية داخل مركز شباب عنجرة لمدة يومين بمشاركة ١٥ شاب وشابة من مركز شباب عنجرة اضافة الى ورشة في اساسيات اللحام داخل حاضنة الابتكار الاجتماعي في المركز عقدتها المهندسه دعاء هزايمة والتي تناولت شرح عن الادوات الاساسية اللازمة للحام والطريقه الصحيحة للحام وكيفية تركيب القطع الالكترونية على pcb board ولحمها وطريقة فك القطع واستبدالها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :