كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وكيل دي ليخت منتقدا برشلونة: تعاملوا معه "كالجبنة"


02-01-2020 04:03 PM

عمون - انتقد وكيل أعمال اللاعبين الشهير مينو رايولا، نادي برشلونة فيما يتعلق بطريقة تعاطيه مع اللاعب الهولندي ماتيس دي ليخت، قبل انتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقال مينو رايولا، إن فريق برشلونة حاول ضم قلب الدفاع ولاعب أياكس أمستردام الهولندي ماتيس دي ليخت، البالغ من العمر 20 عاما، على غرار ما فعله نادي باريس سان جرمان الفرنسي.

يشار إلى أن دي ليخت انتقل إلى نادي السيدة العجوز في صفقة كبيرة الصيف الماضي، وصلت قيمتها إلى 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى على شكل مكافآت.

وأوضح الوكيل الهولندي-الإيطالي رايولا في حديث لصحيفة "فوتبول انترناسيونال" الهولندية "في هولندا، يعتقدون أن برشلونة ناديا هولنديا وليس أجنبيا. واعتبروا الانتقال سرا مقدسا"، وفقا لفرانس برس.
(سكاي نيوز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :