كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عودة "المصابين" إلى تدريبات ريال مدريد (فيديو)


02-01-2020 04:21 PM

عمون - شهدت تدريبات اليوم الأول من العام الجديد لريال مدريد الإسباني عودة كل من مارسيلو ولوكاس فاسكيز بعد الشفاء من إصابتهما بشكل كامل.

وشارك مارسيلو وفاسكيز في تدريبات "الملكي" الجماعية، معلنين عن جاهزيتهما لمواجهة خيتافي في مباراة السبت المقبل من الدوري الإسباني ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة.

وأوضحت صحيفة "الماركا" أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد لا يدفع بهما في المباراة القادمة أو حتى في مباراة كأس السوبر الإسبانية الأولى ضد فالنسيا والتي ستقام في الأسبوع المقبل.

ولا يريد زيدان أن يخاطر بهما ويفضل أن يتمهل أسبوعا إضافيا قبل الزج بهما للمشاركة بشكل أكيد، كذلك الأمر مع لاعب خط الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز والذي تعافى تماما من إصابته في الركبة.

وتبقى صفوف "المرينغي" ناقصة مع بداية العام الجديد بغياب إيدين هازارد وماركو أسينسيو اللذين ما زالا يتعافيان من إصابتهما.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني بترتيب جدول الليغا برصيد 37 نقطة، جمعها من 18 مباراة، حقق الفوز في 10 منها، وتعادل في 7 مباريات، وخسر مباراة واحدة فقط.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :