كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أولمو يعلق على عرض برشلونة


02-01-2020 04:47 PM

عمون - عبّر الإسباني داني أولمو مهاجم دينامو زغرب، عن سعادته بعرض برشلونة لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكدا رغبته في أخذ خطوة للأمام والعودة للفريق الذي تكوّن في صفوفه.

وقال أولمو في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت": "أنا سعيد لأن الشائعات تحولت لعرض جدي، ولأن برشلونة يحاول إعادتي لمنزلي، قضيت 6 سنوات في لامسيا وتعلمت فيها قيما تنفعني طيلة حياتي".

وليس برشلونة فقط من وضع عرضا ماليا لفريق دينامو زغرب، لكن فريق بروسيا مونشغلادباخ الألماني بدوره قدّم عرضا للفريق الكرواتي لضم اللاعب، فيما لازالت عدة فرق مهتمة بخدمات أولمو بينها يوفنتوس ومانشستر سيتي وأتليتكو مدريد وميلان.

وأكد المهاجم الشاب أنه يرغب في اللعب رفقة منتخب إسبانيا الأول في نهائيات أمم أوروبا الصيف المقبل، ولذلك فهو يرغب في الرحيل عن الدوري الكرواتي، وقال: ”هدفي هو المشاركة في أمم أوروبا القادمة وسيكون صعبا بالنسبة لي إن كنت سألعب مسابقة واحدة هي الدوري الكرواتي“.

وأضاف المهاجم الشاب ”أريد أن أخطو خطوة للأمام ليس فقط من أجل المشاركة في أمم أوروبا، بل أيضا أرغب في التطور، ليس لأن هناك عروضا بل أنا مستعد لأخذ خطوة للأمام في مسيرتي“.

وقدم برشلونة عرضا أوليا لضم المهاجم الشاب البالغ 21 عاما، بعد تألقه رفقة دينامو زغرب ومنتخب إسبانيا تحت 21 عاما في أمم أوروبا الأخيرة، وذكرت تقارير إعلامية أن العرض لم يقنع فريق دينامو زغرب، لكنه منفتح على بيع مهاجمه بمبلغ يصل لحدود 40 مليون يورو. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :