كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أتلتيكو مدريد يستعين بأشهر وكيل لاعبين لبيع هذا اللاعب لآرسنال


02-01-2020 05:12 PM

عمون - أفادت تقارير صحفية بأن أتلتيكو مدريد دعا خورخي مينديز وكيل اللاعبين الشهير؛ لمحاولة التوسط لاتفاق يقضي بانتقال الفرنسي توماس ليمار إلى آرسنال.

وكان ليمار قريبا من الانضمام إلى آرسنال العام 2018، قبل التوجه إلى أتلتيكو مدريد في صفقة بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني من موناكو.

لكن النادي الإسباني شعر بأن المبلغ الضخم مبالغ فيه، ويسعى لتقليل خسائره ببيع لاعب الوسط الفرنسي إلى آرسنال من أجل التعاقد مع مهاجم جديد.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، أن آرسنال جدد اهتمامه باللاعب بعد تعيين ميكيل أرتيتا كمدير فني جديد للفريق اللندني، ويسعى أتلتيكو مدريد للاستفادة من هذا الاهتمام.

لذلك دعا أتلتيكو مدريد البرتغالي مينديز ”وكيل النادي الأكثر ثقة“، للعمل على بيع المدافع إلى آرسنال، خاصة وأن النادي الإنجليزي سعى خلف ليمار من قبل.

وأكد أرتيتا أنه مستعد لعقد اجتماع مع رؤساء النادي لمناقشة خططهم الآن لفترة الانتقالات الحالية، لكن من غير الواضح ما إذا كانوا سيمولون خطوة باهظة الثمن محتملة مثل ليمار.

وبعد تولي أرتيتا منصب المدير الفني في آرسنال قال راؤول سانليهي مدير الكرة: ”على الصعيد العالمي فترة الانتقالات الشتوية ليست الاستراتيجية بالنسبة للجميع، لكن الفترة الصيفية أفضل“.

وأضاف: ”الصيف الماضي بذلنا مجهودا رائعا، حيث كنا ممتنين للغاية للدعم الذي حصلنا عليه من الملاك للذهاب خطوة إلى الأمام حقا. سنجري محادثات مع ميكل لمعرفة الأشياء التي يمكننا القيام بها أو ما يجب علينا فعله“.

وأعلن أتلتيكو مدريد، قبل يومين، تعرض لاعبه ليمار لإصابة في عضلات الفخذ الأيمن، وأوضح النادي في بيان: ”ليمار تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الأيمن، وخضع للفحوص الطبية في عيادة نافارا، للكشف عن مدى خطورة الإصابة“.

وانضم ليمار بذلك إلى قائمة اللاعبين الذين تحوم الشكوك حول مشاركتهم في مباراة الفريق المقررة أمام ليفانتي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات المرحلة الـ19 من الدوري الإسباني. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :