كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عجلون: مطالب باعادة تأهيل طريق المشيرفة


02-01-2020 05:24 PM

عمون - يعاني اهالي بلدة المشيرفة التابعة لبلدية كفرنجه الجديدة من سوء وضع الطريق الضيق الذي يصل بلدتهم وتكثر فيه الحفر و المطبات.

وطالب ابناء البلدة وزارة الاشغال العامة العمل على اعادة تاهيل الطريق وتوسعته من اجل معالجة التصدعات فيه والذي اصبح يعيق اصحاب المركبات للوصول الى البلدة.

وقال احد مواطني البلدة علي الرشايدة انه رغم المقومات التي تمتاز بها المنطقة سياحيا وزراعيا وبيئيا وتوفر الاودية والينابيع التي تروي الاف الدونمات المزروعه بالاشجار الا ان اصحاب البلدة ما زالوا يعانون من عدم توفر الخدمات الاساسية كالتنظيم والطرق والمياه و الكهرباء.

ودعا رئيس الهيئة الاستشارية لبلدية كفرنجه عبدالله العسولي الجهات المعنية اعطاء المشيرفة اولوية في التنمية وخدمات البنية التحتية كونه يسكنها اكثر من 700 نسمة.

وبين محافظ عجلون سلمان النجادا انه تم بحث موضوع طريق المشيرفة اليوم مع رئيس مجلس المحافظة ومدير الاشغال من اجل اعادة تاهيل الطريق الذي تم رصد المخصصات اللازمة له مبينا انه سيتم تاهيل الطريق العام الحالي.

واشار الى انه تم مخاطبة وزير الاشغال العامة الذي اوعز بطرح عطاء الطريق وان الاتصالات مستمرة للاسراع في تنفيذ الطريق.

وقال رئيس بلدية كفرنجه نور بني نصر ان البلدية قامت بادخال المنطقة للتنظيم وبانتظار الموافقات النهائية من قبل مجلس التنظيم الاعلى .

واكد رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني حرص المجلس على ايلاء الخدمات الاساسية و الضرورية اهمية مبينا انه تم متابعة مشكلة منطقة المشيرفة ومطالبة مجلس الوزراء بضرورة حل هذه المشاكل التي تعاني منها البلدة إلا أنه لم يتم اتخاذ إجراء عليها لغاية الآن. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :