كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مطالبات بتسريع صرف مستحقات المستشفيات على الليبيين


02-01-2020 06:32 PM

عمون - ثمنت اللجنة العليا الممثلة للأطباء الأردنيين الذين لهم مطالبات على الحكومة الليبية توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الذي أمر الجهات المختصة بدفع تلك الديون للمستشفيات والأطباء الأردنيين.

وطالبت اللجنة في بيان وصل عمون نسخة منه الخميس، الحكومة الأردنية والجهات الرسمية الليبية الاسراع في عملية دفع كامل المستحقات المترتبة على الجانب الليبي دون أي خصومات اضافية ولكافة الأطباء والمستشفيات دون استثناء، وبضرورة أن لا يتم الاستفراد بالمستشفيات الخاصة التي لديها ظروف مالية.

وبينت اللجنة أنها تناشد منذ عدة أشهر الجهات الحكومية الاردنية بالوقوف الى جانب الاطباء والمستشفيات للحصول على مستحقاتهم من الجانب الليبي التي لم يدفع منها لحد الآن أي فلس لمعظم الاطباء والمستشفيات، مؤكدة وجود 14 مستشفى خاص لم تحصل على أي جزء من مستحقاتها.

وشددت على ضرورة قيام الحكومة الأردنية بالطلب من الجانب الليبي دفع المبالغ المستحقة لكل المستشفيات والاطباء وبدون تأجيل.

ولفتت إلى أن الديون مترتبة على الجانب الليبي متراكمة منذ 6 سنوات، ولو تم حساب نسبة الفائدة عليها لتجاوزت 30%.

وختمت اللجنة بيانها بشكر جلالة الملك عبدالله الثاني على وقوفه مع حقوق المؤسسات وأطباء الأردن، كما وجهوا الشكر لرئيس الوزراء والوزراء والنواب الذي تابعوا وطالبوا بحقوقهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :