كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نفوق نصف مليار حيوان بسبب حرائق أستراليا


03-01-2020 05:55 PM

عمون - كشف خبراء عن نفوق حوالي نصف مليار من الحيوانات البرية جراء حرائق الغابات في ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية منذ أيلول / سبتمبر الماضي.

ووفقا لصحيفة "ستريتس تايمز" الماليزية نقلا عن خبراء البيئة من جامعة سيدني الأسترالية أن ما يقرب من 480 مليون من الثدييات والطيور والزواحف وقعوا ضحايا للحرائق المدمرة التي اندلعت في غابات أستراليا مؤخرا.

وبحسب الخبراء كان الكنغر والكوالا من أكثر الحيوانات المتضررة بسبب الحرائق في جنوب شرق أستراليا مشيرين إلى أن عددهم انخفض إلى الثلث.

ودمرت حرائق الغابات التي أدت إلى مقتل 20 شخصا، وتهجير الآلاف منذ سبتمبر/ أيلول الماضي، أكثر من 1200 منزل في ولايتي نيو ساوث ويلز وفيكتوريا وحوالي 5 ملايين هكتار من الغابات.

كما أعلنت رئيسة وزراء ولاية "نيو ساوث ويلز" حالة الطوارئ لمدة أسبوع، لمواجهة التهديد المتصاعد لحرائق الغابات.(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :