facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مديريات تربية تعلن تعطيل وتأخير دوام مدارسها الأحد


04-01-2020 07:31 PM

عمون - قررت مديرة التربية والتعليم لتربية قصبة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج، تعطيل الصفوف الثلاثة الأولى في مدارس الطفيلة كافة، وتأخير الدوام لبقية الصفوف للساعة التاسعة صباحاً ليوم غد الأحد.

كما قررت تأخير دوام المديرية للساعة التاسعة صباحاً وذلك جراء الظروف الجوية السائدة وتأثر المحافظة بالمنخفض الجوي وما يصاحبه من رياح شديدة وتساقط للأمطار وتدني درجات الحرارة.

كما قرر مديرو تربية المزار الجنوبي والبادية الشمالية الشرقية تأخير دوام المدارس مدة ساعة.

كما قرر مدير التربية والتعليم في البترا محمد الشقيرات تعليق الدوام في مدارس المديرية ليوم غد الأحد الموافق ٥/١/٢٠٢٠ بسبب الأحوال الجوية السائدة على ان يكون دوام موظفي المديرية الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وقرر مدير التربية والتعليم في الشوبك الدكتور إبراهيم الشقيرات تعليق الدوام في مدارس المديرية ليوم غد الأحد الموافق ٥/١/٢٠٢٠ بسبب الأحوال الجوية السائدة على ان يتم تعويضه لاحقا بيوم سبت ويكون دوام موظفي المديرية الساعة التاسعة والنصف صباحا.

كما قرر مديرا تربية معان والبادية الجنوبية تعليق دوام المدارس الأحد، على أن يتم تعويض ذلك في يوم آخر.

كما قرر مدير تربية عجلون تأجيل الدوام في مديرية التربية ومدارسها حتى الساعة 9 من صباح الأحد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :