كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمانة: كوادرنا على أهبة الاستعداد


04-01-2020 09:00 PM

عمون - وضعت أمانة عمان كوادرها على أهبة الاستعداد للتعامل مع الظروف الجوية التي تشهدها المملكة، بعد إعلان حالة الطوارئ المتوسطة.

وأكد الناطق الإعلامي في أمانة عمان ناصر رحامنة، جاهزية كوادر الأمانة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة ومراقبتها عن كثب وانتشار فرقها في الميدان للتعامل مع أي تجمعات للمياه أو حالات إغلاق قد تحدث فضلاً عن التأكد من عملية تصريف المناهل لمياه الأمطار، وأن شبكة تصريف مياه الأمطار تعمل بكفاءة نتيجة المراقبة والمتابعة على مدار الساعة.
وبين الرحامنة أن حالة الطوارئ التي تعلنها أمانة عمان تكون طردياً وفق الظروف الجوية.

وتهيب أمانة عمان بمقاولي قطاع الانشاءات لتأمين مواد البناء من أمام المباني والمشاريع قيد الإنشاء والموضوعة على جنبات الشوارع والأرصفة لمنع انجرافها إلى شبكة تصريف مياه الأمطار ما يؤدي إلى إغلاقها.

ونبهت الأمانة أصحاب أعمال الحفريات المختلفة لوضع مخرجات الحفر من الأتربة والحجارة على أطراف الشوارع سواء الرئيسية أو الفرعية مع ضرورة تأمينها لمنع انجرافها لشبكة التصريف.

ودعت الأمانة المواطنين للاتصال على أرقام غرف الطوارئ الرئيسة في منطقة تلاع العلي في حالة مواجهة أي طارئ، وهي: 5359970/ 06 أو5359971 /06 و0798166789 ، وغرف الطوارئ في مديريات مناطقها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :