كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





7 حقائق لا يعلمها كثيرون عن صلاح


04-01-2020 11:00 PM

عمون - استطاع النجم المصري محمد صلاح في ثلاثة مواسم مع ليفربول الوصول إلى قمة كرة القدم الأوروبية والعالمية، وأصبح أحد أفضل خمسة لاعبين في العالم والجميع يحسبون حسابا لتحركاته وأهدافه وتمريراته التي أسهمت بفوز "الريدز" بثلاثة ألقاب العام الماضي.

ولكن هناك أشياء لا يعرفها كثيرون عن "الملك المصري" الذي خطف قلوب جماهير الكرة في العالم.

- مثله الأعلى في كرة القدم: الفرنسي زين الدين زيدان، والإيطالي فرانشيسكو توتي، والبرازيلي رونالدو، والبرتغالي لويس فيغو.

- الملاكم الراحل محمد علي: صلاح يقدر ويحترم بطل العالم السابق، وعندما توفاه الله في 2016 ارتدى قميصا مطبوعا عليه صورة محمد علي، وتحدث عن تأثيره الإيجابي على الرياضيين في العالم.

- صلاح المدافع: النجم المصري الذي يمزق المدافعين ويحاورهم ويسجل الأهداف في مرمى الفرق المنافسة، بدأ مسيرته الكروية في مصر عندما كان طفلا مدافعا، وأكثر من مرة لعب ظهيرا أيسر، وفي إحدى المباريات انفجر صلاح بالبكاء رغم فوز فريقه بهدف نظيف، لأنه لم يهز شباك الخصم، ومن وقتها قرر اللعب مهاجما.

- طبقه المفضل: الكشري الأكلة الشعبية الأولى في بلاده.

- حفل زواج صلاح: احتفل صلاح في 2013 بزواجه من ماغي صادق بحفل مفتوح للجميع، رغم أن الحفل أحياه أهم المطربين بمصر وبحضور مشاهير البلاد.

- ليفربول والبلايستيشن: يقول صلاح لقناة "سي أن أن" الأميركية إنه كان يختار ليفربول عندما كان يلعب في شبابه بلايستيشن، فيما كشف صديق مقرب منه أنه كان يختار أيضا ريال مدريد.

- مواقع التواصل الاجتماعي: يتابع صلاح أكثر من 58 مليونا على صفحاته وحساباته في فيسبوك وإنستغرام وتويتر، وهو الأكثر متابعة في مصر ويتخطى جميع المشاهير والفنانين والممثلين في بلاده، وبعد تسجيله هدف تأهل منتخب "الفراعنة" لمونديال روسيا 2018، سميت المدرسة التي كان يدرس فيها بمركز بسيون بمحافظة الغربية باسمه. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :