facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحديد موعد انتخابات نادي المفرق


04-01-2020 11:08 PM

عمون - حدد مدير شباب الزرقاء /رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي المفرق أحمد الحسن موعد انتخابات الهيئة الإدارية للنادي يوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من كانون الثاني.

وأكد الحسن بأن اللجنة باشرت عملها بإجراءات عمليات تسديد اشتراكات أعضاء الهيئة العامة للنادي اعتبارا من يوم الأربعاء الماضي والتي تستمر لمدة عشرة أيام ، لافتا إلى ان عدد الأعضاء المسددين في اول أربعة أيام بلغ ٢٠٩ عضواً من المجموع الكلي للأعضاء البالغ عددهم 1821 .

وأضاف الحسن بأن اللجنة حددت فترة تسديد الاشتراكات للعضوية من الساعة الرابعة وحتى الساعة السادسة مساءً في مقر النادي ، مشيراً إلى أن الهيئة الإدارية المؤقتة تم تشكيلها مطلع شهر تشرين ثاني العام الماضي 2019 نتيجة استقالات الهيئة الإدارية للنادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :