facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحديد العاشر من يناير لجلسة التصويت على الحكومة التونسية


05-01-2020 02:26 PM

عمون - حدد برلمان تونس اليوم السبت يوم العاشر من الشهر الجاري لتنظيم جلسة عامة تخصص للتصويت على نيل الثقة للحكومة المقترحة من قبل رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي.

وقال رئيس البرلمان راشد الغنوشي إن "تحديد يوم الجمعة المقبل العاشر من يناير (كانون الثاني) يهدف إلى منح المزيد من الوقت للأحزاب السياسية من أجل التوافق".

وقدم رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي وهو شخصية مستقلة الفائز في الانتخابات التشريعية، حكومة كفاءات مستقلة بعد فشل مشاوراته مع الأحزاب السياسية.

وتضم الحكومة 28 وزيرا و14 كاتب دولة برتبة وزير. وحتى الآن ليست هناك ضمانات فعلية لتحصيل الأغلبية المطلقة التي تحتاجها الحكومة لنيل ثقة البرلمان.

ولم يستبعد الغنوشي في تصريحاته إثر اجتماع مكتب مجلس البرلمان اليوم، أن يتم تعديل قائمة الوزراء بهدف ضمان التوافق حول الحكومة قبل جلسة التصويت.
(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :