facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة جامعة البترا عدد من أعمالهم لمدرسة جاوا


05-01-2020 02:45 PM

عمون-قدم طلبة قسم التصميم الجرافيكي من كلية العمارة والتصميم بجامعة البترا مدرسة جاوا الثانوية للبنات مجموعة من أعمالهم إلى مدرسة جاوا ضمن محور خدمة المجتمع.

وتضمنت أعمال طلبة جامعة البترا مجموعة من الكراسي والطاولات والألعاب التي أنتجوها من خلال إعادة تدويرها من الخامات المستهلكة.

ونفذ طلبة الجامعة أعمالهم في مادة "تقنيات وخامات وأدوات التصميم الجرافيكي " بإشراف المهندسة سناء الأسعد والمهندس سعيد الحسيني ومساعد التدريس محمد خلف بقسم التصميم الجرافيكي .

وأشادت عميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة فاطمة النمري بالجهود المبذولة من داخل قسم التصميم الجرافيكي في اطار خدمة المجتمع المحلي، مؤكدة أن دور الجامعة يجب أن يكون دورا فعالا لتقديم الخدمات التعلمية والعملية التي تفيد و تخدم كافة فئات المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :