facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات والجزيرة والرمثا يعسكرون بالامارات .. والصريح بالعقبة


05-01-2020 04:15 PM

عمون - تستعد أندية المحترفين لكرة القدم، لإقامة معسكرات تدريبية في الامارات العربية المتحدة ومدينة العقبة، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد الذي ينطلق في 28 من الشهر الحالي ببطولة درع الاتحاد.

واعلن ناديا الوحدات والجزيرة توجههما لإقامة معسكرين تدريبين في الامارات، حيث يغادر الوحدات إلى الامارات الثلاثاء المقبل لإقامة معسكر تدريبي في راس الخيمة ثم دبي، يتخلله العديد من المباريات الودية، فيما سيبدأ الجزيرة معسكره التدريبي في الامارات اعتبارا من يوم 11 الشهر الحالي.

وكشف نادي الرمثا عن محاولات لتنظيم معسكر تدريبي في الامارات، بانتظار اتضاح الرؤية بشكل نهائي اليوم الاحد.

ويعتزم فريق الصريح لكرة القدم، إقامة معسكر تدريبي في مدينة العقبة نهاية الاسبوع الحالي استعدادا لبطولة الدرع.

وأكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله ابو زمع في تصريح صحفي، ان معسكر الامارات جاء في توقيت مناسب لإقامة مباريات قوية مع فرق اماراتية.

واوضح المدير الاداري لفريق الجزيرة مهند محارمة، أن معسكر الامارات سيكون محطة اعداد مهمة لفريق كرة القدم قبل انطلاق بطولة الدرع، كما انه مرحلة اعداد جيدة قبل مشاركة الجزيرة في كاس الإتحاد الآسيوي الشهر المقبل.

وبين رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، ان توجه فريقه لإقامة معسكر تدريبي في العقبة للأجواء المناسبة بدلا المعسكر الخارجي.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :