facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية الحقوق تنظم زيارة إلى محكمة بداية الزرقاء


05-01-2020 04:39 PM

عمون-نظمت كلية الحقوق بجامعة الزرقاء زيارة ميدانية إلى محكمة بداية الزرقاء (قصر عدل الزرقاء) للاطلاع على كافة أقسام قصر العدل، وعلى درجات التقاضي صلحاً وبدايةُ واستئنافاً، وأعمال ومهام واختصاصات كاتب العدل.

وقام الطلبة بحضور عدد من الجلسات القضائية في كل من محكمة الصلح والبداية والاستئناف بشقيها الجزائي والحقوقي، ومحكمة الجنايات، للتعرف على مراحل العملية القضائية وأسس التقاضي والترافع في الدعاوي.

من جهتهم، أبدى القضاة ورؤساء الأقسام إعجابهم بالمستوى العالي الذي يتمتع به طلبة كلية الحقوق في الجامعة، معبرين عن سعادتهم وإعجابهم بالمستوى الأكاديمي والعلمي للطلبة، مما سينعكس إيجابا على جودة مخرجات التعليم فيها.

وتخلل الزيارة مقابلة مع رئيس محكمة بداية الزرقاء، القاضي حازم عواد، حيث عبر عن سعادته وترحيبه بمثل هذه الزيارات العلمية الميدانية، مؤكدا على استعداد المحكمة الدائم والمستمر لتقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات لمثل هذه الزيارات الطلابية، والتي تعزز ثقافة الطالب العلمية والعملية وتعود بالفائدة على كافة طلبة الحقوق.

وجاءت هذه الزيارة تحت إشراف الدكتور عبدالله ذنيبات ضمن مساق التطبيقات القضائية الذي يدرسه عميد الكلية الدكتور عمر المخزومي.

من جانبه، نقل الدكتور عبدالله ذنيبات تحيات وشكر الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بالوكالة وعميد كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي، مثمنين حسن تعاون المحكمة بكافة كوادرها.

وفي نهاية الجولة عبر الطلبة عن مدى إعجابهم بالمستوى العالي التي تتمتع بها المحاكم الأردنية، وعن مدى انتظام سير إجراءات المحاكمات بمختلف درجاتها، وكافة إجراءات التقاضي، وما يتمتع به القضاء الأردني بالعدل والنزاهة والشفافية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :