facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير النقل يتفقد الأعمال الإنشائية لمسار باص التردد السريع


05-01-2020 04:54 PM

عمون - تفقد وزير النقل خالد وليد سيف امس السبت، خلال زيارة مفاجئة قام بها على الأعمال الإنشائية لمسار ومحطة مشروع باص التردد السريع الرئيسية في محافظة الزرقاء.

وأكد سيف، خلال الجولة النقل البري في محافظة الزرقاء، على ضرورة الارتقاء بمنظومة النقل في المملكة من خلال وجود شبكات نقل متنوعة ذات ملامح واضحة منظمة تقوم بدورها على أكمل وجه.

وقال، ان الوزارة تسعى من خلال هذه المشاريع لتطوير وتعزيز منظومة النقل بشكل عام ومنظومة نقل الركاب بشكل خاص وان الهدف الاساس من اقامة مثل هذه المشاريع هي ايجاد وسائط نقل متعددة الانماط تسهيلا على المواطنين الذين نفخر بخدمتهم في تنقلهم وتسهيل حركتهم ضمن اسس ومعايير دولية اخذين بعين الاعتبار العمل ضمن اسلوب التردد وادخال انظمة نقل ذكية من شانها تسهيل الحركة بشكل انسيابي وسلس.

وشدد على ضرورة ترسيخ نهج التواصل والتشاركية مع الجهات المعنية من خلال اللقاءات المستمرة والدراسات اللازمة لبيان آلية ربط المجمعات مع محطة باص التردد السريع الرئيسية في محافظة الزرقاء، بما يضمن سهولة وسلاسة وصول الراكب الى المحطة الرئيسية للمشروع.

واطلع سيف على مسار باص التردد السريع في الزرقاء وما سيرافقه من تحويلات واغلاقات ضمن محافظة الزرقاء والمسار الذي سيربط بين عمان والزرقاء وصولاً الا المحطة الرئيسية في صويلح.

وتأتي هذه الزيارات التفقدية ضمن سلسلة من البرامج التي تندرج تحت خطة زمنية عملية لسيف للوقوف على حيثيات المشاريع التنموية للوزارة وهيئة تنظيم النقل البري، حيث تم تخصيص يوم السبت لزيارات الميدانية للاطلاع على واقع هذه المشاريع ، وتلمس احتياجاتها وما تواجهها من تحديات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :