facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قطاع النقل .. وزير بعقلية جديدة


النائب السابق أمجد المسلماني
06-01-2020 02:23 PM

بحكم عملي في القطاع الخاص نكون على تماس يومي وبشكل مباشر مع قطاع النقل وهو قطاع حيوي ولا يمكن ان نشهد نهضة اقتصادية حقيقية اذا لم تترافق مع تغيير جذري في قطاع النقل.

واشير الى ان قطاع النقل يرتبط بشكل وثيق بكل مواطن ونلاحظ بشكل يومي معاناة الناس في استخدامها لوسائل النقل والكلف العالية التي ترهق ميزانية الاسرة الاردنية ناهيك عن الوقت الضائع في البحث عن وسيلة نقل.

فبعض المواطنين يفضل البقاء دون عمل على ان يحصل على وظيفه ويدفع اكثر من نصف راتبه كاجرة وسائل نقل .

وانوه الى ان مشاكل النقل عموما هي والحق يقال مشاكل نتاج تراكمات لعقود عديده وبرغم المحاولات الجاده لتجاوزها من قبل وزارة النقل الا انه بقيت الكثير من المعوقات التي تواجه هذا القطاع.

واشدد على ان مشكلة القطاع او جزء كبير منها هي في العقلية التي تدير هذا القطاع بشكل تقليدي وتدور في ذات الحلقات والحلول التي لم تحدث قفزة تنموية في القطاع.

واضيف الى ان وزير النقل وفي لقاء جمعني به منذ فترة قصيره دار نقاش معمق حول قطاع النقل وقد وجدت اننا امام عقلية جديدة وعملية تبحث عن حل جذري لمعوقات القطاع فهو شاب صاحب خبره جيدة وكفاءة عالية قادرة على مواجهة مشاكل قطاع النقل وحلها وعدم الاكتفاء بابر التخدير وترحيل المشاكل لحكومات قادمة. وآن الاوان ان نعطي فرصة لوجوه جديدة بخبرات عمليه قادرة على تنفيذ توجيهات جلالة الملك وتحقيق ثورة بيضاء في إدارة مؤسساتنا الرسمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :