facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشؤون السياسية تبحث مع التيار الشبابي المدني سبل التعاون المشترك


06-01-2020 06:53 PM

عمون - عقدت وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية اجتماعاً مع التيار الشبابي المدني الديمقراطي الأردني لبحث سُبل التعاون المشترك، حيث كأن على رأس الوفد الشاب الأردني سامر الطوافشة مؤسس ورئيس التيار وعدد من قيادة التيار الشباب الأردني الذي اخذو زمام مبادرة التنمية السياسة عند الشباب وتقديم نماذج من اطروحات حلول لقضايا على الصعيد المحلي والوطني .

وقام بإستقبال الوفد أمين عام الوزارة الدكتور علي الخوالدة ومسؤولة ملف حقوق الإنسان في الوزارة خلود شكاخوا وعدد من الموظفين.

وبحث خلال اللقاء اهم سبل التعاون في سبيل التنمية الفعلية لقدرات الشباب الأردني.

وجرى استعراض فكرة المشروع والأهداف التي يقوم عليها التيار وخطة العمل المقترحة وإمكانية تقديم عمل سياسي شبابي حقيقي بالتعاون مع الوزارة بصفتها المظلة الخاصة بالعمل السياسي في الأردن.

وعبر التيار عن فخره بشراكته مع الوزارة كأول شريك استراتيجي، حيث أنه مستقل وولد من رحم الشعب الأردني شاعرا بعناء الشاب الأردني ومتسلح بحقه بالتعبير وتقرير المصير.

وأكد التيار سعيه إلى ترسيخ مبدأ سيادة القانون وتعزيز قواعد الديمقراطية مع التأكيد على أهمية الهوية الوطنية، وايمانه بأن الشباب الأردني يتمتع بكامل المقومات التي تؤهله ليكون مؤثراً قادراً على المشاركة في صنع القرار كأحد الخيارات المتاحة للوصل إلى منظومة عملية قابلة للتطبيق تجمع مابين الجانب السياسي والتقني على حد سواء.

وأشار التيار إلى أن الوصول وتحقيق ما يسعى إليه يحتاج إلى خطوات عملية حقيقية تبدأ من تشكيل قاعدة للبيانات تضم أكبرعدد من الشباب الأردني المؤمن بمبادئ المدنية الديمقراطية ونسمو الى تقديم مشروع عمل حقيقي لملفات تشكل عائق لدى اذرع واجهزة الدولة التنفيذية والتشريعية المتعاقبة على مدى أعوام سابقة.

ودعا كل الشباب الأردني الذي يحمل على عاتقه المسؤولية الوطنية في العمل والبناء ليكون شريكا في دعم هذا المشروع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :