كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مِنْ قلِّة الشغل .. الناس إشتغلوا ببعض !


أكرم جروان
07-01-2020 11:57 AM

الناظر لحياة الناس في يومنا هذا ... يرى العجب العُجاب !!!، أصبح المرء لا يتقبل الكلام بسعة صدر !!!، ومنهم لو طرحت عليه السلام ، يعمل قصة !!! .

ضغوطات الحياة على الناس أصبحت قاسية !!، ديون أرهقت الصغير والكبير !! قروض أكلت الرواتب !!، لم يعد للأسرة ما تقتات به !!، الأب لم يعد يتواجد في البيت هرباً من مستلزمات البيت وطلبات الأبناء والزوجة !!، الزوجة لم تعد قادرة على تحمُّل قسوة الحياة وظروفها !!، ولم تعد قادرة على تلبية طلبات الأبناء !!، وهي تتصدَّر الواجهة !!!، بجب عليها تحضير وجبات الطعام ، الفطور ، الغداء والعشاء !!!، حتى لو أنه لا يوجد في البيت ما تستطيع من خلاله تحضير وجبة !!!، مطلوب منها تحضير الوجبة من لا شيء !!!.

هذا الحال جعل لكثير من الناس مشاكل بينهم ، الزوج مع زوجته !!، الإبن مع أبيه !!، الأخ مع أخيه !!، والجار مع جاره !!!، وكله بسبب ضيق الحال وشظف العيش لهذه الفئة من الناس ذلت الشريحة العريضة من المجتمع !!!.
فإزدحمت الشوارع بالمشاكل ، والمحاكم بالقضايا !!، وأصبحت مواقع التواصل الإجتماعي للتسلية لهم !!!، دون تركيز على الصالح والطالح من المنشورات !!!، وهذا كله بسبب قلة العمل والإنشغال بما ينفع حياتهم والوطن !!!.

فهل وصلت رسالتي إلى الحكومة ؟!!!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :