facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التنمية: 250 حدثا موقوفا في دور التربية والتأهيل


07-01-2020 02:38 PM

عمون - بلغ عدد الموقوفين في دور تربية وتأهيل الأحداث التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية الشهر الماضي250 حدثا، بينهم 8 اناث.

وبحسب مدير مديرية الأحداث والأمن المجتمعي في الوزارة محمود الهروط، فإن عدد الأحداث الخارجين من مراكز توقيف الأحداث التابعة للوزارة في الشهر ذاته، بلغ 271 حدثا، مبينا أن تهم الأحداث تنوعت بين السرقة، وشروع بالقتل، واتلاف اموال الغير، والايذاء البسيط والبليغ، والقضايا الجنسية، والتسبب بالوفاة، ومقاومة موظفين أو رجال أمن، وقضايا المخدرات.

وقال الناطق الإعلامي لوزارة التنمية الاجتماعية اشرف خريس إن الوزارة مهتمة بمراكز توقيف الأحداث، وتقدم لهم برامج تأهيلية متخصصة، كما استحدثت الوزارة سابقا مكتبا لمراقبة السلوك في محكمة أمن الدولة لمتابعة قضايا الأحداث المتهمين بالتعاطي والاتجار بالمخدرات.

وأشار إلى ان الوزارة تطبق برنامجا للتدابير غير السالبة للحرية للأحداث، تندرج في السياسة الحديثة لمعاملة الأحداث، وهدفها تقبل المجتمع للأحداث، واحتضانهم لضمان عدم تكرار ارتكابهم للجنح.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :