facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ميريام فارس وفارس كرم يحييان ليلة رأس السنة في الأردن


07-01-2020 06:11 PM

عمون - احيا الفنانان اللبنانيان، مريام فارس، وفارس كرم حفل ليلة رأس السنة الأكبر والأضخم الذي شهدته عمان في اولى ليالي 2020 في فندق شيراتون عمان.

وقدمت ميريام فارس، خلال حفل راس السنة، باقة من أجمل أغانيها، ومنها: “يسألني مكانه وين”، و”واحشني إيه”، و”دقوا الطبول”، و”مش أنانية”، و”أنا والشوق”، و”لا تسألني”.

كما قدم فارس كرم، خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التي اشتهر بها، أبرزها: “نسوانجي”، و”شفتا”، و”التنورة”، و”اللي ما يحب النسوان الله يبعتله علة”.

وكان الحفل الذي جمع الفارسين في عمّان من تنظيم go live events الأكثر نجاحا والأفضل تنظيميا، حيث حقق حضورا جماهيريا لافتا.

وتألقت الإعلامية الأردنية القديرة رانيا حداد في تقديم الحفل، والتي تبدع دائما في ترك بصمة خاصة لدى جماهير الحفلات الكبرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :