facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توران يعود الى برشلونة


07-01-2020 11:20 PM

عمون - أنهى التركي أردا توران الثلاثاء، فترة الاعارة مع فريق باشاك شهير وسيعود الى برشلونة الاسباني بعد عامين في اسطنبول، تصدر خلالهما العناوين لسلوكه العنيف داخل وخارج المستطيل الاخضر.

وجاء في بيان النادي اليوم "خلال اجتماع أمس، طلب لاعبنا أردا توران من الرئيس غوكسيل غوموسداغ الرحيل لكتابة فصل جديد في مسيرته"، مشيرا الا ان الرئيس وافق على طلبه.

وانضم توران (32 عاما) الى نادي باشاك شهير في كانون الثاني/يناير من العام 2018 معارا من برشلونة، حيث عانى في ايجاد مكان له في التشكيلة الاساسية منذ انضمامه اليه من اتلتيكو مدريد في صيف 2015.

شارك توران في 39 مباراة فقط مع باشاك شهير في جميع المسابقات، الذي فشل في الفوز بأي لقب في الموسمين الاخيرين واكتفى بالحلول وصيفا لغلطة سراي في الدوري الموسم الماضي بفارق نقطتين فقط.

ويعتبر توران أحد أشهر الرياضيين في بلاده وقد تصدر العناوين لسلوكه العنيف، لا سيما بعد أن تم ايقافه 16 مباراة بعدما دفع أحد الحكام ووجه له كلمات نابية في ايار 2018.

وفي ايلول الفائت حُكم عليه بالسجن لعامين وثمانية اشهر مع وقف التنفيذ بعد اعتدائه على فنان تركي مشهور خارج ملهى ليلي في اسطنبول. (فرانس برس)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :