facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متقاعدو الضمان: ذاهبون نحو التصعيد السلمي


08-01-2020 10:04 AM

عمون - أعلن متقاعدو الضمان الاجتماعي انتهاء المهلة المتفق عليها بين الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الإجتماعي والحكومة والمؤسسة العامة للضمان الإجتماعي ولجنة العمل النيابية والتي جاءت نتاج وقفات إحتجاجية متكررة كان آخرها يوم 30-12 أمام المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي.

وأكدت جمعية متقاعدي الضمان أنه بحال عدم الإستجابة أو موائمة ما ستخرج به الحكومة والمؤسسة العامة للضمان الإجتماعي لطلبات المعتصمين السلميين فإن الذهاب لإعتصام آخر حاشد سيكون هو الوجهة القادمة وصولا إلى مزيد من الضغط لتلبية مطالب المعتصمين.

وقالت الجمعية إنها ستحدد مكان وزمان الوقفة الإحتجاجية السلمية القادمة.

وكانت اتفقت الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الإجتماعي وممثل عن الحكومة الأردنية ومدير عام المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي ورئيس لجنة العمل النيابية على زيادة رواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي زيادة إستثنائية غير مرتبطة بزيادة التضخم وتحسين ظروفهم المعيشية والإستجابة للعديد من المطالب الأخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :