facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اكتشفي أبرز المشكلات المزعجة التي تتلف مكياجك وحلولها !


08-01-2020 12:33 PM

عمون-كثيرًا ما تواجهين بعض المشكلات المحرجة مع المكياج على الرغم من مدى اتقانك لتطبيق خطواته. وقد يؤدي ذلك لإتلاف إطلالتك الخارجية ويشعرك بعدم الراحة. لا تنزعجي، فلكل من تلك المشكلات حل بسيط وعملي.

جمعنا إليكِ اليوم أهم المشكلات التي قد تضر بمكياجك مع حلول فعّالة للتغلب عليها، اكتشفيها.
1- تكتلات الماسكارا
في بعض الأحيان، مع استخدام كميات زائدة من الماسكارا، ينتهي الأمر مع تكتلات الماسكارا. في تلك الحالة، لا تقومي أبدًا باستخدام المناديل المبللة أو مزيل المكياج. بدلًأ من ذلك، استعيني بفرشاة ماسكارا قديمة وجافة لتمشيط رموشك جيدًا وتوزيع الكمية الزائدة.

ولتجنب حدوث ذلك من الأساس، تأكدي من استخدام مكبس الرموش لتجعيدها وتمشيطها جيدًا لمنع التصاق الرموش.

2- ذوبان الآيلاينر أو الكحل
للحفاظ على ثبات الكحل أو الأيلاينر لفترات طويلة ومنعه من الذوبان والتلطخات، استخدمي كونسيلر خالي من الزيوت أسفل العين. ثم ضعي طبقة خفيفة من البودرة الشفافة. سيعمل ذلك كحاجز لمنع تلطخات الكحل والحفاظ على ثباته.

3- ذوبان ظل الجفون
من أكثر الأخطاء الشائعة التي قد نرتكبها عند تطبيق المكياج هي استخدام الكونسيلر وكريم الأساس على الجفون. حيث تحتوي بعض التركيبات على نسبة من الزيوت، مما يتسبب في عدم ثبات ظلال الجفون. بدلًا من ذلك، استخدمي جل الأيلاينر المناسب للون ظل الجفون، وضعيه على المساحات المرغوبة. يساعد ذلك على تعزيز ثبات ظل الجفون، كما يمنحك لون مميز.

4- تلطخات أحمر الشفاه على الأسنان
من السهل أن يترك أحمر شفاهك بعض التلطخات على الأسنان، خاصةً إن لم يكن من النوع المقاوم للماء. لضمان عدم حدوث ذلك، ضعي أحمر الشفاه أولًا، ثم قومي بالربت على شفتيك قليلًا بواسطة أطراف الأصابع، وبعدها قومي بالتنظيف حول شفاهك باستخدام منديل مبلل.

5- تكتلات كريم الأساس
للحفاظ على مظهر طبيعي وإطلالة أنيقة لمكياجك، لا بد أولًا من الحرص على تطبيق كريم الأساس بطريقة صحيحة. لستِ في حاجة لاستخدام كميات كبيرة من كريم الأساس على بشرتك. لضمان الحصول على أفضل النتائج، ينصح بتنظيف الوجه جيدًا قبل تطبيق المكياج، ثم يستخدم الكريم المرطب ويترك حتى يمتص جيدًا، ثم يتم توزيع كريم الأساس بكمية مناسبة باستخدام الفرشاة أو الاسفنجة وليس باستخدام أصابع اليد. (مجلة حياتك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :