facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مايا دياب تكشف تعرضها لحادثة مأسوية:"فلتان" و"خوف"


08-01-2020 12:42 PM

عمون - فاجأت الفنانة اللبنانية مايا دياب المتابعين بتعليقها على الحادثة التي تعرض لها منزل الفنانة نانسي عجرم.

وكتبت في تغريدة نشرتها على حسابها على موقع "تويتر": "خبريات السنة الجديدة قاسية ومُحزنة للغاية وأنا متأثرة جداً بما حصل مع نانسي عجرم وفادي".

وأضافت: "وتذكّرت حادثة مأساوية تعرّضت لها شخصياً سنة 2005 وهيدا كلّو بسبب بلد فلتان لم يعرف يوماً إلا محاسبة الأضعف وترك الرؤوس الكبيرة سائبة . بلد الخوف. اليوم سألت نفسي فعلياً ليه ما بفلّ؟".

وأشار المتابعون إلى أنها قصدت بذلك تعرضها للاختطاف في بيروت وهو ما كشفته في وقت سابق أثناء حلولها ضيفة على برنامج الإعلامية راغدة شلهوب. وذكرت حينها أنها بقيت محتجزة في السيارة لمدة يوم كامل وتعرضت للتعنيف.

ويشار إلى أن مايا لفتت الأنظار أيضاً بتعليقها على الأحداث التي تشهدها المنطقة. وغردت على الحساب نفسه: "هل هذه الصواريخ تنذر ببداية الحرب العالمية الثالثة؟ أم حرب شرق أوسطية؟ تحرّك الإعلام العالمي وتهديد أميركا و إيران يدعوان إلى قلقٍ شديد".(مجلة لها)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :