facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سلطة العقبة تعلن أسس بيع الأراضي بالسعر المدعوم


08-01-2020 08:45 PM

عمون - أعلن رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت أسس وتعليمات توزيع الأراضي في العقبة بسعر مدعوم بعد عمل دام أكثر من ثلاثة أشهر لتخفيف مشكلة السكن في العقبة.

وقال البخيت في مؤتمر صحفي الأربعاء، إن مشروع توزيع الأراضي يستهدف منطقتين؛ المنطقة الشمالية ومنطقة السهل الشمالي مقابل مطار الملك الحسين الدولي، مضيفاً أن المشروع أطلق عليه تملك بالعقبة بأسعار منافسة، حيث يبلغ عدد قطع الأراضي 15 قطعة كحزمة أولى وثانية تباعاً.

وأكد البخيت أن سعر الأراضي يبدأ سعرها من 35 إلى 55 ديناراً للمتر للأقساط وللدفع النقدي أقل من ذلك، وهو سعر السوق وهو مخدوم كامل بالبنية التحتية وأقل من سعر البينية التحتية، مشيراً إلى أن شرط من يتملك أن يكون أردني الجنسية ومن سكان مدينة العقبة.

وبين أن توزيع الأراضي بسعر مدعوم جاء لحل مشكلة السكن في العقبة وهو مطلب مجتمعي، مضيفاً أن الحزمة الأولى سيطرح في المنطقة الشمالية بعدد قطع أراضي 300 قطعة، والحزمة الثانية على المرحلة الثانية في منطقة السهل الشمالي وبعدد 12 ألف قطعة، وتقديم الطلبات يتم إلكترونياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :