كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمطار توقف مباراة الفيصلي والشرطة العراقي


08-01-2020 09:22 PM

عمون - أدت الأمطار الغزيرة التي هطلت على ستاد عمان الدولي الأربعاء، إلى إيقاف مباراة فريقي الفيصلي والشرطة العراقي الودية عند الدقيقة 60 والنتيجة كانت تشير إلى التعادل 1-1.

واتفق الطرفان على إنهاء المباراة قبل نهايتها الرسمية حفاظا على سلامة اللاعبين نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على الملعب و كذلك الأجواء الباردة.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات الرسمية المقبلة، حيث يستعد الفيصلي لملاقاة فريق الكويت الكويتي في عمان يوم 14 الحالي، في الدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا فيما يقيم فريق الشرطة العراقي لكرة القدم معسكرا تدريبيا في عمان استعدادا لملاقاة فريق الشباب السعودي يوم 20 الشهر الجاري، في المباراة التي تقام في الاردن في إطار منافسات كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :