كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مديريات تربية تعلق الدوام (أسماء)


08-01-2020 09:34 PM

عمون -قرر مدير مديرية تربية عجلون تأخير دوام مدارس المحافظة لغاية الساعة 9 صباحا وتعطيل الصفوف رياض الاطفال، والصفوف الثلاثة الأولى.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش تعليق دوام مدارس طلبة مخيم الزعتري الصباحي والمسائي وجميع المدارس المسائية للطلبة السوريين ليوم الخميس نتيجة الظروف الجوية السائدة، وعلى أن يتم ترحيل امتحان غد الخميس إلى آخر يوم دوام.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا تعليق الدوام للمدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الخميس وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة التاسعة صباحا على أن يتم تعويض دوام المدارس في وقت لاحق.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي نضال المجالي تعليق دوام جميع مدارس اللواء الخميس، نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

وقرر مديرا التربية والتعليم في محافظتي معان والكرك تعطيل دوام المدارس الخميس، نظراً للأحوال الجوية السادة وحفاظاً على سلامة الطلبة.

كما قرر مدير تربية القصر تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة في اللواء ليوم غد الخميس.

وقررت مديرة تربية وتعليم الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج تعطيل الدوام للمدارس الحكومية و الخاصة وتأخير الدوام للمديرية للساعة التاسعة ليوم غد الخميس على أن يتم تعويض دوام الطلبة يوم سبت.

كما قرر قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك شوكت البطوش تعليق دوام طلبة الصفوف الثلاثة الأولى ورياض الأطفال وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة الثامنة والنصف.

يذكر أن وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي قد قرر تأخير دوام المدارس في كافة أنحاء المملكة حتى التاسعة من صباح الخميس، وذلك نظراً للأحوال الجوية السائدة في المملكة.

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط تعليق دوام طلبة الصفوف الثلاث الأولى ورياض الأطفال الخميس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :