كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكهرباء الأردنية تعلن الطوارئ القصوى .. والحمل الأعلى منذ 2019

ارشيفية
ارشيفية
08-01-2020 11:19 PM

عمون - ضياء الطلافحة - حذر مدير عام شركة الكهرباء الأردنية المهندس حسن عبدالله من مداهمة المياه للطوابق السفلية "التسوية" ووصولها لعدادات الكهرباء.

وطالب المهندس عبدالله برفع المضخات الغاطسة عن الأرض تجنبا لوصول المياه لها، لافتا الى مداهمة مياه الأمطار لاربعة بنايات في مدينة عمان.

وسارعت كوادر الشركة بعد تلقي شكاوى من مواطنين في مناطق متفرقة من العاصمة عمان الى عزل كافة العمارات المتضررة نتيجة تدفق المياه الى طوابق التسوية وتسربها الى صناديق عدادات الكهرباء .

وكشف عبدالله خلال حديثه لـ عمون عن افتتاح شركة الكهرباء الأردنية لـ 10 غرف عمليات موزعة على كافة محافظات الوسط عمان والبلقاء ومادبا والزرقاء بعد اعلان خطة الطوارئ القصوى اليوم الأربعاء .

وعن حالة الشبكة حاليا أكد عبدالله لـ عمون ان الاوضاع مستقرة وان اعداد الأعطال اعتيادية حيث بلغت 270 عطلا منذ ساعات صباح الاربعاء.


وقال عبدالله في حديثه ان 1500 عامل ما بين مهندس وفني واداري مجهزون بحوالي 220 آلية للوصول الى مراكز الاعطال بالسرعة الممكنة.

واشار الى ان الانتشار الجيد لموظفي الشركة يساعد في حل جميع المشاكل بشكل اسرع.

وطالب عبدالله المواطنين بالترشيد والتقليل من الاستخدام غير المبرر والضروري للكهرباء خاصة ان هذه الظروف تزيد من الاحمال الكهربائية حيث بلغ الحمل الكهربائي أعلى مستوياته منذ بداية العام العام 2160 ميجاواط .

كما طالب بالابتعاد عن الاسلاك المتقطعة نتيجة سقوط اشجار لا قدر الله او انقطاعها بسبب الرياح وتطاير الاجسام وابلاغ الشركة عنها مباشرة على رقم طوارئ الكهرباء: 06/4696000.

يشار الى ان شركة كهرباء الوسط والتي توزع الكهرباء الى محافظات الوسط عمان والزرقاء والبلقاء ومادبا تغذي مليون ونصف المليون مشترك (عداد) لمنازل ومحلات تجارية ومجمعات، بحسب المهندس عبدالله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :