facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط منفذ سطو مسلح على محطة محروقات وسالب 42 ألف دينار


09-01-2020 12:34 PM

عمون - القى البحث الجنائي القبض على مرتكب قضية سلب مبلغ ٤٢ الف دينار تحت تهديد السلاح من احدى محطات الوقود جنوب العاصمة قبل ايام ، ويستعيد كامل المبلغ المسلوب .

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠٢٠/١/٥م ورد بلاغ لادارة البحث الجنائي بقيام شخص مجهول وملثم ومسلح بالدخول الى محطة وقود في منطقة ناعور جنوب العاصمة وسلب مبلغ ٤٢ الف دينار من العاملين داخل المحطة تحت تهديد السلاح والفرار من المكان .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى على الفور تشكيل فريق تحقيق خاص من ادارة البحث الجنائي لمتابعة التحقيق في القضية،حيث عمل الفريق ومنذ لحظة الإبلاغ عن الحادثة على جمع المعلومات من مسرح الجريمة، وقادت التحقيقات الى تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بذلك وبدلالته جرى ضبط حوالي ٤١ الف دينار وما زال التحقيق جارياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :