facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غنام: تكريم مسرحيين أردنيين يمثل اعترافا بجهودهم الفنية والإبداعية


09-01-2020 03:34 PM

عمون - قال عضو اللجنة العليا التنفيذية لمهرجان المسرح العربي، غنام غنام، إن تكريم إدارة المهرجان لعدد من المسرحيين الأردنيين يمثل اعترافا بجهودهم وإبداعاتهم، مبينا أن تكريم الفن والفنانين يعد لحظة فارقة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم من قبل اللجنة العليا التنفيذية لمهرجان المسرح العربي ونقابة الفنانين الأردنيين، تحدث فيه عدد من الفنانين الأردنيين ممن سيتم تكريمهم خلال فعاليات المهرجان في دورته الـ 12 وتنطلق فعالياته بعمان في الفترة الممتدة من 10-16 من الشهر الحالي.

من جانبه، بين نقيب الفنانين الأردنيين، حسين الخطيب، آلية اختيار الفنانين المكرمين والذين يبلغ عددهم 10 فنانين.

وقدم عدد من الفنانين المكرمين الشكر للهيئة العربية للمسرح واللجنة العليا التنفيذية للمهرجان ونقابة الفنانين الأردنيين على هذا التكريم، معتبرين أن الهيئة العربية للمسرح تعمل على رفع شأن المسرح العربي من خلال الجهود والدعم الذي تقدمه. والفنانون المكرمون هم: باسم دلقموني، حاتم السيد، حابس حسين، خالد الطريفي، عبد الكامل خلايلة، عبد الكريم القواسمي، الدكتورة مجد القصص، نادرة عمران، نبيل نجم، يوسف الجمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :