facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام دورة التدريب الآسيوية بمشاركة عربية


09-01-2020 03:53 PM

عمون - اختتمت اليوم الخميس دورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول A بمقر اتحاد الكرة، بإشراف المحاضر الآسيوي وليد فطافطة، والمساعد الآسيوي صالح دغش وبمشاركة مدربين عرب.

واقيمت فعاليات الدورة النظرية والعملية، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بمشاركة مدربين من الاردن والعراق وفلسطين.

ورحب فطافطة بالحضور، مقدماً شكره لاتحاد الكرة على إقامة مثل هذه الدورات، بما يصب في مصلحة اللعبة محليا وعربيا.

وأكد ان التزام المشاركين كان سبباً في إنجاح هذه الدورة، وساعد بشكل كبير في خروجها بالشكل المطلوب، مشيراً إلى إسهامات الإتحاد الكبيرة بهذا الصدد.

من جانبه، شدد دغش على أهمية ممارسة مهنة التدريب، من خلال معايشة المدربين أصحاب الخبرة الطويلة بهذا المجال، الى جانب الإنخراط بتدريب الأندية والإطلاع على الوحدات المقامة خلال التمارين، والسعي بأي طريقة لاكتساب وزيادة الخبرات.

بدوره، ألقى المدرب العراقي علي حسن كلمة المشاركين، مقدراً جهد اتحاد الكرة على إنجاح هذه الفعالية وعلى حسن الضيافة والاستقبال، ولمحاضري الدورة لما قدموه من معلومات قيمة خلال هذه الدورة.

وشارك بالدورة 25 مدرباً: علي أبو علي ومحمد علي هيف وسفيان عبدالله وعلي الحياري وماهر صالح وأحمد القضاة وهيثم الدهام وعلي الناصر وعبدلله العودلي ووليد حنيحن وعبدالله الجمعة ورفيق حمودة ونعيم تلالوة ونضال الحموز ومحمود الطوايعة ومحمد الهواوشة وسليمان الرواشدة وأحمد الداود وهاني الدردور ومحمد مأمون وعبد الوهاب أبو الهيل وعلي حسن وقصي منير وعبدالله الصيداوي وفراس أبو ميالة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :