facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انجاز 90% من مبنى مستشفى الايمان الجديد


09-01-2020 05:05 PM

عمون - تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر الخميس، سير العمل في المرحلة الثالثة من مشروع مبنى مستشفى الإيمان الحكومي الجديد في عجلون وواقع الخدمة المقدمة للمواطنين في المستشفى الحالي وسبل تطوير الخدمات العلاجية ورفع كفاءة الكوادر العاملة.

وأكد الوزير جابر أن الزيارة تأتي ضمن خطة الوزارة للوقوف على احتياجات والمشاكل التي تواجه المستشفيات لرفع مستوى كفاءة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

وأشار جابر إلى حرص الوزارة على متابعة سير العمل والانجاز في مشروع مستشفى الإيمان بعجلون بمرحلته الثالثة والذي وصلت نسبه الانجاز فيه 90 بالمئة ويتسع لــ 200 سرير بمساحة 45 ألف متر مربع مبينا ان المشروع يعتبر نقلة نوعية حيث سيساهم في حال استكماله بالارتقاء والنهوض بالواقع الصحي والخدمات العلاجية للمراجعين.

وبين انه سيتم تزويد المستشفى بكوادر طبية وتمريضية واهم المعدات اللازمة والأجهزة الحديثة للمرافق الصحية المميزة مشيرا الى ان الوزارة خطت خطوات متميزة في مجال تنفيذ المطالب والاحتياجات الطبية للمواطنين في المحافظة ومنها بناء مراكز صحية ببلدتي عبين عبلين وصخرة للنهوض بمستوى الخدمة الطبية التي تقدمها هذه المراكز.

وأضاف الوزير انه تم التنسيق مع وزير الأشغال من اجل الضغط لسرعة انجاز العمل في موضوع تخصيص كراجات ومواقف للسيارات في البناء الجديد والذي بلغت كلفة العطاء فيه ثلاثة ملايين ونصف المليون دينار بالإضافة إلى توفير المكيفات لمختلف الأقسام مشيرا إلى أهمية هدم المباني القديمة والاستلام والتنفيذ بأسرع وقت قياسي للبناء الجديد والهدف من ذلك ليكون المستشفى على احدث طراز.

وأكد دعم الوزارة لإدارة المستشفى ولكافة كوادره العاملة وصولا للنهج الصحي المميز ورفده بأطباء بمختلف التخصصات مبينا ان هناك تعاونا بين القطاع العسكري ووزارة الصحة بالإضافة إلى حصول عدد من المراكز على تقدير ممتاز في الرعاية الصحية.

واستعرض محافظ عجلون سلمان النجادا الانجازات في مراحل العمل بالمستشفى الجديد والاحتياجات الملحة داعيا إلى أهمية استكمال المرحلة الثالثة بأسرع وقت ممكن وحل جميع المشاكل التي تواجه سير العمل في المشروع.

وعرض مديرا المستشفى والصحة الدكتور احمد الزغول والدكتور تيسير عناب واقع الخدمات المقدمة في المستشفى والاتفاقيات التي وقعت مع جامعة العلوم والتكنولوجيا للتدريب وتعليم عدد من الأطباء للاستفادة من خبراتهم لتقديم الخدمة المميزة وحاجة المستشفى لعدد من أطباء الجراحة والباطني والأدوية بالإضافة المراكز الصحية التي تم افتتاحها في صخرة وتجهيز البناء الجديد في مركز صحي عبين عبلين واهم خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

واستمع الوزير لعدد من نواب المحافظة كمال الزغول ومنتهى البعول واحمد حسن فريحات ورئيس مجلس المحافظة عمر المومني لأبرز المطالب الملحة للمشروع الذي وعد بدوره إلى تأمين كافة الاحتياجات اللازمة للمستشفى وتذليل العقبات.

وتجول الوزير يرافقه محافظ عجلون سلمان النجادا ومدراء الصحة والأجهزة الامنية ومدير المستشفى والمقاول المسؤول عن المشروع المهندس سليم حمدان نواب المحافظة على المرافق العامة للبناء الجديد كما ناقش الوزير مع المقاول المسئول عن مشروع المستشفى آليات العمل في البناء الجديد وابرز المعوقات التي تواجه العمل في المشروع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :