كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بريزات والبطاينة يبحثان إقامة معسكرات تقنية للشباب


09-01-2020 05:13 PM

عمون - بحث وزير الشباب د. فارس بريزات ووزير العمل نضال البطاينة مع رئيس جامعة الحسين التقنية د. لبيب الخضرا، فكرة إقامة برنامج "المعسكرات التقنية للشباب" في بادرة هي الأولى التي تدعم التعليم التقني من خلال المعسكرات التدريبية للشباب.

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك في مقر الجامعة حضرته أيضا المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد د. تمام منكو وأمين عام وزارة الشباب بالوكالة وليد النسور والرئيس التنفيذي لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين د. أسامة عبيدات، وعدد من مدراء الوزارة، حيث قدم الخضرا نبذة عن فكرة المعسكرات والدور المنوط بوزارة الشباب بوصفها بيت الخبرة في المملكة على صعيد تنظيم وإدارة المعسكرات الشبابية، ووزارة العمل من خلال إدخال نهج وثقافة التدريب المهني والتقني في صفوف الشباب، وجامعة الحسين التقنية من خلال دورها الوطني في الريادة وتأهيل الشباب لدخول مسارات التعليم التقني الجامعي.

وتتضمن فكرة المعسكرات ومدتها ثلاثة أسابيع على تعلم مهارات اللغة الانجليزية بطريقة مبتكرة، علم الروبوت، الاستكشاف الثقافي، الرياضة والفنون، وانترنت الأشياء، حيث تم استعراض برامج المعسكرات التي ستقام خلال شهر آب (أغسطس) المقبل، والفئات المستهدفة من الشباب وللجنسين، وسيتم خلال الأيام المقبلة تشكيل لجنة فنية للوقوف على كامل ترنيبات المعسكرات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :