facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العواملة: تشكيل لجان لدراسة تحديات قطاع الاسكان والمقاولات


09-01-2020 07:54 PM

عمون - اكد رئيس مجلس ادارة جمعية مستثمرين قطاع الاسكان الاردني كمال العوامله، انه تم شكيل لجان مشتركة لدراسة القضايا والتحديات قطاع الاسكان والمقاولات ووضع الحلول المناسبة التي تخدم قطاع.

واضاف في لقائه نقيب المقاولين الأردنيين، المهندس أحمد يعقوب ، ان مساهمة قطاع الاسكان تصل الى حوالي 6 بالمئة من الناتج المحلي، ويرفد قطاع الاسكان الخزينة بحوالي 30 بالمائة من كل دينار يعمل في هذا المجال كضرائب ورسوم من مجمل الاستثمارات الامر الذي يفرض على صانعي القرار ايلاء هذا القطاع الاهمية المناسبة.

واوضح ان القطاع يشغل عشرات الالاف من المواطنين بشكل غير مباشر من خلال القطاعات المرتبطة به، مما يسهم في حل مشكلتي الفقر والبطالة، مبينا ان القطاع ساهم في تنمية عشرات القطاعات الاقتصادية المساندة لقطاع العقار من صناعية وتجارية وخدمية ومصرفية وهندسية، مما يسرع عجلة الاقتصاد الوطني.

وقدم اليعقوب التهاني للعواملة بفوزه برئاسة الجمعية، مؤكدا على خدمة قطاع الاسكان الذي ينعكس على قطاع المقاولات والإنشاءات الذي يشكل ركيزة أساسية من ركائز الإقتصاد الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :