كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ساندويتش يقتل شاباً بعد 4 سنوات من تناوله


10-01-2020 05:13 PM

عمون - توفي شاب في ألمانيا بعد 4 سنوات من تناوله "ساندويتش" مسمم بمادة "الزئبق"، قدمه له زميله في العمل.

وأكدت محكمة الولاية في بيليفيلد، الخميس، وفاة الشاب، البالغ من العمر 26 عاما، بعد أن دخل في غيبوبة طوال 4 سنوات إثر تناوله "ساندويتش" قدمت إليه من قبل زميل في العمل، وفقا لسكاي نيوز.

وكانت المحكمة نفسها أدانت العام الماضي رجلا في السابعة والخمسين من عمره، بتهمة تسميم زملائه في العمل، عن طريق ساندويتشات مسممة بالزئبق.

وقالت وكالة الأنباء الألمانية، إن المتهم، الذي عرف باسمه الأول "كلاوس" لغايات ذات علاقة بالخصوصية، حكم عليه مدى الحياة في مارس الماضي.

وكانت المحكمة وجدت كلاوس مذنبا بمحاولة القتل، غير أنه استأنف ضد الحكم.

ووفقا لمجريات القضية، فقد قام كلاوس برش كميات من الزئبق ومواد أخرى على الساندويتشات، فتسببت بدخول الشاب في غيبوبة، وتعرضت كلى اثنين آخرين من زملائه لأضرار خطيرة.

وتم اعتقال كلاوس في مايو 2018 بعد أن كشفته كاميرات مراقبة وهو يضيف مسحوقا مثيرا للشبهات في ساندويتشات زملائه في العمل في بلدة شلوس هولت شتوكنبروك.

الجدير بالذكر أن التعرض للزئبق يمكن أن يتسبب في عدد من المشكلات الصحية بما في ذلك مشاكل الجلد والجهاز العصبي والكلى.(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :